زووم 2007

كل جديد
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دخول هند صبري القفص الذهبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zoom2007
الادرة
الادرة
avatar

عدد الرسائل : 71
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 03/05/2007

مُساهمةموضوع: دخول هند صبري القفص الذهبي   الثلاثاء أبريل 01, 2008 6:11 pm





هند صبريأعلنت النجمة التونسية الشابة هند صبري ان موعد عقد قرانها على خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد شريف سيكون في اليوم السادس من مارس المقبل والزفاف سيتم في اليوم الذي يليه، وذلك في مسقط رأسها بتونس.

وقد قالت هند عن خطويتها: «بداية تعارفي على أحمد كانت تقليدية جدا من خلال صديقة مشتركة جمعتنا مع بعض بالصدفة، وقال لي في بداية التعارف انهم قالوا لي انك ممثلة، وبدأت الحكاية من هنا».

وتابعت: «ولكني لاحظت بعد فترة من الارتباط انه «اتخض» أو اندهش من شهرتي، وادركت وقتها انه لا يعرف شيئا عن السينما المصرية من قريب أو بعيد، فاطمأننت تجاهه وشعرت بارتياح شديد معه لأن هذا يعني انه أحب هند صبري الانسانة وليست الفنانة، وهذه نقطة في غاية الأهمية لأن المشكلة التي تواجه الممثلات في علاقتهن مع الآخرين هي عدم إدراكهن للسبب الحقيقي في الحب، هل لأنني فنانة مشهورة أم لأنني فتاة أحلامه بعيدا عن الأضواء والشهرة؟ وعدم معرفته بي أعطاني شعورا بالارتياح الشديد له منذ البداية».

وعما جذبها نحو عريسها قالت: «هو شخصية خاصة جدا ومتفردة، وأنا طول عمري أبحث عن الرجولة بكل معانيها من مسؤولية وشهامة وثقة في النفس لأن الرجل إن لم يكن واثقا من نفسه فلن ينجح في إشعار الطرف الآخر بالأمان، فالمرأة دائما ما تبحث عن الأمان ولا تستطيع الحياة بسعادة إذا افتقدته، وثقته بنفسه من أهم الأشياء التي شدتني إليه، وقد تأكدت من ذلك بعدما وجدته متمسكا بمعرفتي وبحبي رغم مفاجأته بأنني مشهورة، فإن لم يكن واثقا في نفسه لتراجع فورا لأن هذا العالم بعيد عن اهتماماته، فهو لم يكن بينه وبين الفن أي علاقة».

أما عن موافقته على استمرارها في المجال الفني بعد الزواج فأشارت هند قائلة: «عندما تحدثنا في هذا الموضوع لم أجد منه أي اعتراض، بالعكس قال لي انك جريئة بشخصيتك بعيدا عن أي شيء آخر، وعندما علمت انك فنانة لم أتأثر، وبالتالي لا يوجد لدي أي رغبة في عدم استمرارك في الفن الذي تعشقينه، أو ان أقلل من نجاحاتك ومشوارك الذي بذلت فيه مجهودا كبيرا حتى تصلي الى هذا القدر من النجاح والشهرة، فأنا أحببتك كإنسانة بغض النظر عن أي شيء آخر».

واشارت الى انه صاحب فكرة ان يقيما حفل الزفاف في تونس مع أهلها وخاصة انها وحيدتهم، ثم سيقيمون حفلا آخر في مصر، وسيتم «كتب الكتاب» في اليوم السادس من مارس والزفاف في اليوم الذي يليه.

بالاضافة الى انها سترتدي فستانين أحدهما أبيض والآخر من الزي التونسي، لأن الزفاف الذي سيقام في تونس سترتدي فيه الزي التونسي وسيقام على طقوس العرس التونسي الشهيرة.

جدير بالذكر ان هند موجودة حاليا في برلين لمتابعة مشاركة فيلمها الجديد «جنينة الأسماك» في بانوراما المهرجان، وهو من اخراج يسري نصرالله ويشاركها في البطولة عمرو واكد وباسم سمرة وسماح أنور وأحمد الفيشاوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoomo2007.forumotion.com
alsmoo

avatar

عدد الرسائل : 25
الدولة :
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: دخول هند صبري القفص الذهبي   الأربعاء أبريل 02, 2008 3:46 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محب للحريه
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 60
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: دخول هند صبري القفص الذهبي   الخميس أبريل 03, 2008 7:19 pm

مش بحبها خلاص بكرها البنت دى ابو ضب عشان انا كانت بحبها وغدرت بيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دخول هند صبري القفص الذهبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زووم 2007 :: زووم اخبار النجوم-
انتقل الى: