زووم 2007
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زووم 2007

كل جديد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

:(رسالة من عاشقة):

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع صامته
مشرفة
مشرفة
دموع صامته

:(رسالة من عاشقة): Empty
مُساهمةموضوع: :(رسالة من عاشقة):   :(رسالة من عاشقة): Icon_minitimeالخميس أبريل 03, 2008 8:24 am

أتعرف من أنا .... أنا من تااه فى زمان مات فيه الحب

* انا من غرق فى بحر السموم

*انا من تاااه فى درب الاحلااام

*أنا من عشـــــق وجـــــــــــرح

*أنا من اخلــــص وقتــــــــــــل

*انا من وفــــــــــى وخــــــدع

*أنا .... آاااااااه انااا .... أنا عاشقة الأحلام ....أنا باكية الدمووووع.... أنا دامية الجرووح ....

#أنا من ليس لها حبيب ولا صديق

&

أنا من ليس لها دواااااء او طبيب

*لذا أتركونى أحبابى ....أتركونى ....دهونى إنى رااااحلة ....رااحلة فى صمت وسكون .... راااحلة بقلب مجروح .... راحلة دون ودااااع أو سلام .... راحلة اتعثر بخطواااتى .... أحاول أن اهتدى طريق نهاااايتى .... أتلمس درب خلااااااصى .... راااااحلة جريحة بااااكية .... دااااااامية الجرااااح ....أسفة نااااادمة على كل قول او فعل .... دعونى أرحل فليس لى بهذه الحياااااة مكااااان .... ليس لى بهذه الحياة سوى الجراااااااح .... سوى الدموووووووع .....فلم يعد لى بهذه الدنياااا سوى قبرى الصغيــــر مقامى الاخير .... ولكن قبل رحيلى لى كلمة لحبيبى أبلغووووه إياهااااا ....قولوا له " إن عاشقته .... عاشقة حلم بلاااا أمل .... عاشقة دون وعى .... عاشقة القلوب المخلصة .... عاشقة الوفاااااء.... عاشقة الأخلاص .... عاشقة الجراااح والدموووع..." قولوا له "سلاااااام .... سلااام من القلب.... سلاااام من الرووح .... سلاام مزين بدمع العين" . " الوداااااع .... ودااااع من صميم القلب .... ودااااع محفوف بأنين النفس .... وداااااع راحل بطلوع الروح .... وداااااع ملون بدمااااااء جرااااح لاتندمل ابدااااا"

تذكرووووونى & لا تنسووووووونى

(تذكرنىى حبيبــــى & لا تنســـى كلمااتى)

محب للحريه
مشرف
مشرف
محب للحريه

:(رسالة من عاشقة): Empty
مُساهمةموضوع: رد: :(رسالة من عاشقة):   :(رسالة من عاشقة): Icon_minitimeالخميس أبريل 03, 2008 7:00 pm

جميل جميل جميل جميل رائع جدا جدا جدا جدا

:(رسالة من عاشقة):
صفحة 1 من اصل 1